المشهد اليمني الأول/
زامل
《 أبشر بعزك سيدي 》

أداء | عيسى الليث
كلمات | أمين الجوفي
________________
ابــشــر بــعــزك ســيـدي واشــتـدا
مـن بـعد مـا اتعرى الحكم والأعب

مـنـا الــولاء لــك والوفاء والـعـهدا
ان الـــعــدو مِـــنَّــا يــولــى هــــارب

منا خذي يا اســـرة سـعــود الــــردا
المـوت الازول مــن بـغمنـا لاهــــب

تـصـعيـد صاروخي وقــــوه رعـــدا
يقودها( حيدر ، علي بـن طـالــب،)

الـويـل منــا يـا ابـن( عــامــــر ودا)
سـيـف الـفقار اليوم نجـمه ثاقــب

أبـشر بـمـوتك مــن حُـمَـات الـحـدَّا
وبـــقـــدرة الله الـــقـــوى الــغــالـب

احـصـاكـم الـرحـمـن عـــداً عـــداً
واحـنـا بـطـوفان الـمـنايا الـغاضب

نــاخـذ بــثـار الـشـعـب فــرداً فــردا
واجــب عـلـينا يــا الـنـشاما واجـب

الاحداث تكشف لك من الناس اعــدا
في واقعك واصحاب وانـتـه حـاسـب

لا صـاحـبـك فــجـأه يـحـبك شَــدَّا
احذر عن الصاحب يبيع الصاحب

وان صـاحبك شـفته رهـيف الكبدا
مــا يـنـفعك وقـت اشـتعال الـلاهب

وان صـاحـبك شـفت ان مـاله مـبدا
لاتـأمـنـه حــتـى ولــو هــو شـايـب

وان صـاحبك تـغريه صـرف النقدا
سـجـل عـلى مـفرق جـبينه عـايب

وان صـاحبك يـخلف عليك الوعدا
هــــذا مــنـافـق والـمـنـافق كـــاذب

وان صـاحبك طـايع ثـميم الـجعدا
لاتـسـتـشـيره فــالـقـرار الــصـايـب

وان صاحبك ايَّد عواصف الاعداء
قــلــه يــحـلـل مـوجـبـه والـسـالـب

وان صـاحـبـك مــقـدام ابـــاً عن جــدا
هـذا احـسبه حـاضر ولو هو غايب

مــاصــاحـب الا لا زهـمـتـه هـــــدا
تـجتاح مـن جـانب وهـو مـن جانب

عـلـى الـعـدو كـلـن يّـخـرج حـشدا
حـسـب الـعوايد والـسنن والـصايب

انــتـه تـعـشـاء بـــه وهـــو يـتـغـدا
مــن بـطـن زيـنات الـنٌّمر والـضارب

ضـيفوا عـلى امـجاد الـقداما مجدا
وانــتـه كــن الـتـاريخ والا الـكـاتب

تـاريـخـنا يـخـبـر تـحـالـف نــجـدا
قال المثل (مالـعين تـعلى الحاجب)

يوتيوب
https://youtu.be/ss-mYBuFJ3k

لتحميل الزامل بصيغة صوتية
http://www.mediafire.com/file/c2h2e4syyd582u8

التعليقات

تعليقات