المشهد اليمني الأول| صنعاء

عقد اليوم الاربعاء بمقر صندوق صيانة الطرق والجسور اجتماعا مشتركا ضم الدكتور عبدالملك الجولحي القائم باعمال وزير الاشغال العامة والطرق ومعه المهندس انيس السماوي رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق والجسور، وعضو اللجنة الثورية العليا الاستاذ محمد أحمد مفتاح .

وناقش اللقاء الدراسة الخاصة باعادة تاهيل طريق صنعاء الحديدة لما لهذه الطريق من اهمية اقتصادية للبلد، كما تم خلال اللقاء الاستماع للمهندسين والفنيين القائمين على مراجعة الدراسة المعدة لتوسيع وتحسين طريق صنعاء الحديدة بما في ذلك النفق الذي يبلغ طوله اربعة كيلو وخمسمائة متر تقريبا.

واثريت الدراسة بالمقترحات والآراء التي من شانها الخروج بافضل الوسائل لاجراء عملية التأهيل للطريق المذكورة ولضمان السلامة والامان لمستخدمي الطرق مع الاخذ بعين الاعتبار جودة التنفيذ للعمل.

كما تم مناقشة وضع صيانة الطرق بصورة كافة وحاجة التدخل السريع للتخفيف من معاناة المستخدمين، بالاضافة العقبات التي تواجه صندوق الصيانة والمتمثلة في تحصيل الموارد وتوفير المشتقات النفطية والاسفلت والوضع الامني.

وقد حضر هذا اللقاء وكيل وزارة الاشغال العامة والطرق لقطاع الطرق المهندس عبدالوهاب يحيى الحاكم ونائب رئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس احمد الهيصمي ورئيس اللجنة الثورية لقطاع الاشغال العامة والطرق المهندس نبيل المؤيد وعدد من المهندسين والفنيين التابعين لصندوق صيانة الطرق والجسور.

التعليقات

تعليقات