كتب: جميل أنعم العبسي

وقد عَفَت وقـرَّرَت الرد بطريقتها ولم يتم الإعتذار لها .. كان حقاً علينا وقبل كل شيء الإعتذار كل الإعتذار لأهالي الشهداء من رجال الميليشيا اللجان الشعبية، الإعتذار كل الإعتذار لجرحى رجال الميليشيا المجاهدون، الإعتذار كل الإعتذار للمجاهدين رجال الميليشيا المرابطين في الأراضي المحتلة عسير وجيزان ونجران خاصة وعامة في كل اليمن المحتل.

شكراً لرجال الميليشيا اللجان الشعبية التي هزمت عصابات البلاك ووتر وداين جروب والجنجويد، شكراً للميليشيات اليمنية الأصيلة التي تتصدى لجيوش 17 دولة غازية.

شكراً لميليشيات الملازم القرآنية التي صنعت البركان في زمن أبو رغال، شكراً للميليشيات الحوثية التي هزمت الإرهاب بالوهابية التكفيرية.

شكراً لميليشيات اللجان الشعبية التي صنعت أسلحة القناصات في زمن بني سلول، شكراً لميليشيا اللجان الثورية التي جعلت العاصمة صنعاء ملاذاً آمنا للشعب اليمني في زمن إبن العلقمي.

شكراً لملازم الشهيد حسين بدر الدين الحوثي التي هزت عروش بني صهيون وبني سعود واذنابهم في زمن الإنبطاح الحزبي بالجملة والمفرق.

شكراً لأكاديمية ملازم الشهيد القائد التي أخرجت قوافل الإمداد من الغذاء والمال والمجاهدين إلى الجبهات، ومن المال الخاص للشعب والقبائل في زمن بني قينقاع واخوانهم.

شكراً للميليشيا التي قذفت بكل أنواع وأشكال وأصناف العمالة والخيانة ولصوص الأوطان إلى مزابل السعودية والإمارات وقطر.

شكراً للميليشيا والميليشيات … شكراً لأولياء الله الصالحين، شكراً للميليشيات التي تسامحت مع جلاديها وقاتلها، واعتذر لأمهات وزوجات وابناء وبنات الشهداء واعتذر لمجاهدين ميليشيات الجبهات.

والرد يكون بدفن الغزاة في الساحل والوادي والجبال والوديان والبحار، والرد يكون بالتعامل مع الأسياد لا مع العبيد، والرد يكون مع الأصيل لا مع السمسار الوكيل، وبعد هزيمة الأصيل سترون وتشاهدون وتسمعون ما لا عين رأت ولا أذن سمعت من أبواق العدوان، عندها فقط دعوا أولياء الدم من زوجات وابناء وبنات وأمهات وآباء الشهداء ومعهم الجرحى والمعوقين من العدوان دعوهم وحدهم فقط من يقرر مصير الغربان.

ميليشيات في الجبهات، وشرعية في الفنادق، وحرامية الإنتصار في البيوت، ولصوص الثورات في الخارج وسرق الوطن وطنيين، والمجاهدين ميليشيات وتجار حروب وسرقوا الرواتب والبنوك.

والله المستعان عليكم يا إخوة المجاهدين يا إخوه يوسف القرن الواحد والعشرين.

التعليقات

تعليقات