المشهد اليمني الأول| محافظات

تستمر الأجهزة الأمنية بالتعاون مع اللجان الشعبية، في مهامها الوطنية، في الحفاظ على ممتكات وارواح المواطنين، وتوفير أجواء الأمن والحماية المناسبة، داعين جميع المواطنين إلى الإبلاغ الفوري عن أي أجسام أو تحركات غريبة ومشبوهة، للتصدي لمحاولات زعزعة الأمن من العملاء والخونة المتحالفين مع الجماعات التكفيرية ومع العدوان الخارجي .

حيث فكك خبراء المتفجرات عبوة ناسفة وضعتها عناصر إرهابية مجهولة بجوار نقطة أمنية في منطقة رصابة بمديرية جهران التابعة لمحافظة ذمار، وعثرت الاجهزة الامنية واللجان الشعبية على عبوة أخرى في حي الخانق بمديرية همدان في محافظة صنعاء .

وأوضحت مصادر أمنية أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمديرية جهران اكتشفوا العبوة الناسفة التي كانت موضوعة داخل كرتون خاص بالكيك.. لافتاً إلى أنه تم استدعاء خبراء المتفجرات لتفكيكها وتحريزها.

وأشارت المصادر إلى أنه يجري حالياً استكمال التحقيقات في القضية لمعرفة المتورطين بهذا العمل الإرهابي وضبطهم.

إلى ذلك، عثرت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اليوم على عبوة ناسفة كانت مزروعة في حي الخانق في مديرية همدان محافظة صنعاء.

وأوضحت مصادر أمنية أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية اكتشفوا عبوة ناسفة واستدعوا الأجهزة المختصة لتفكيكها .. مشيراً إلى أنه يجري حاليا استكمال التحقيقات لمعرفة الجهات التي تقف وراء هذا العمل الجبان لضبطها وتقديمها للعدالة.

وأهابت المصادر بالإخوة المواطنين بالتعاون في الإبلاغ عن أي أجسام مشتبهة أو عناصر مشبوهة حفاظاً على الأرواح والممتلكات.. مؤكداً أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية لن تألوا جهداً في القيام بواجباتها في حماية المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

يأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة، من ضبط كميات كبيرة من الاسلحة والقذائف والذخائر كانت بحوزة خلية إرهابية بمديرية كعيدنة بمحافظة حجة .

التعليقات

تعليقات