كتب: جميل أنعم العبسي

الولاية للإمام على والحسن والحسين ونسلهما رضى الله عنهما حسب حديث الثقلين “كتاب الله وعترتي آل بيتي” وحديث “الغدير”، وبنظرة إلى المشهد العام في الوطن العربي والعالم الاسلامي نجد أن شيعه آل البيت في مقدمة الصفوف في مقاومة المشاريع الصهيونية الإستعمارية وأدواتهم من النظام الملكي والتكفير الوهابي والإخواني ومرتزقة السلطة والمال والكيانات العنصرية الذين مزقوا الإنسان والأرض .

وولاية الصندوق للنظام الجمهوري المعتدل تعطي الأغلبية المريحة للحزب الحاكم والزعيم الواحد وبنسبة 99,9% والدستور والقانون مفصل تفصيلاً للرئيس مدى الحياة، حتى التوريث، ما لم يقذف به إنقلاب عسكري أو ثورة شعبية إلى الرفيق الأعلى أو المنفى.

وولاية النظام الجمهوري العادل ودستوره يحدد الولاية بخمس سنوات قد تجدد بخمس سنوات أخرى وبعدها الرئيس السابق للمنزل واعتزال السياسة والعمل الخيري وكتابة المذكرات للأجيال القادمة، والمذهب الشيعي الهادوي الزيدي. يقول بجواز تقدم المفضول في ظل وجود الأفضل.

وولاية النظام الجمهوري الثوري الوطني القومي هو نظام معادى لأمريكا الإمبريالية والصهيونية العنصرية والرجعية السعودية، وعادة ما يتم محاربة ومحاصرة هذا النظام حتى يتحول إلى نظام جمهوري معتدل بالوصاية الرجعية السعودية، والنهاية السجود في الكنيست الصهيوني والإنبطاح للبيت الأبيض.

وولايه الصندوق في الغرب الرأسمالي هي ولاية المال والإعلام والتي يسيطر عليها المال اليهودي، لذلك فالغرب دائما وأبداً ينفذ رغبات العدو الصهيونى بإمتياز.

واليوم وزير الخارجية الأمريكي “ريكس تيلرسون” يصرح بوجود لجنة من البيت الأبيض في السعودية تعمل على تنقيح المناهج التعليمية السعودية الوهابية من التطرف، والبيت الأبيض يشرف على توزيع أئمة من الشبان على المساجد، والمحصلة بالنهاية اليهود الصهاينة المحتلين لفلسطين أهل كتاب، وهذه هي ولاية البيت الأبيض الأمريكي والكنيست الصهيوني، ولاية اليهود والنصارى للانظمة الملكية عامة والسعودية خاصة وأدواتهم من الإخوان وجماعات التكفير ومرتزقة المال والسلطة المعتدلة والذين أغرقوا وفرقوا ومزقوا الإنسان والأرض.

وبمناسبة عيد الغدير عيد الولايه للإمام علي كرم الله وجه في هذا اليوم والشهر والزمان، وفي ظل عدوان ولاية البيت الأبيض والكنيست الصهيوني ومرتزقتهم على العراق وسوريا وليبيا واليمن وحتى ميانمار، فإن الحق وأهله قد لاح وتجلى، والباطل وأصحابه قد إنفضح وبان على حقيقته بالصوت والصورة والقول والفعل حتى العهر .

والتقوى أتباع الحق واجتناب الباطل ومحاربته، واللهم صلى على محمد وعلى آل محمد. صلوا على محمد وعلى آل محمد. والله لا يهدي القوم الظالمين .

التعليقات

تعليقات