القاعدة تسرح وتمرح وتفتح وابل من الرصاص على المواطنين في شبام حضرموت.....

القاعدة تسرح وتمرح وتفتح وابل من الرصاص على المواطنين في شبام حضرموت.. وسقوط 3 أشخاص كحصيلة أولية

97

المشهد اليمني الأول| حضرموت

قتل جندي ومواطنَين اثنين مساء اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2016م، في مدينة شبام حضرموت جنوبي اليمن برصاص عناصر يتبعون تنظيم إرهابي بحسب وسائل إعلام قريبة من تحالف العدوان .

وقالت المصادر الإعلامية ” أن مسلحين متشددين يتبعون إحدى التنظيمات الإرهابية كانوا يستقلون سيارة، أطلقوا وابلاً من الرصاص من أسلحتهم الرشاشة على جندي من منتسبي المنطقة العسكرية الأولى.

وأضافت المصادر المواطنين الإثنين من أبناء مديريات الوادي استشهد جميعهم فيما فرّ الجناة عقب تنفيذ عملية الاغتيال التي إلى جهة مجهولة.

وكان قائد قوات الأمن الخاصة لمحافظات عدن ولحج وأبين المعين من قبل الفار هادي العميد فضل باعيش نجا يوم أمس من عملية اغتيال بعبوة ناسفة استهدفته أثناء مرور موكبه بنقطة تفتيش في منطقة العريش بمديرية خور مكسر.

فيما اغتيل  العميد حريز الحالمي قبل يومين برصاص مسلحين مجهولين وهو على متن سيارته بمديرية المنصورة.

وفي وقت سابق اغتال مسلحون مزهر إبراهيم العدني، أحد أقرباء الشيخ عبد الرحمن العدني، القيادي السلفي الذي تعرض لعملية اغتيال قبل أشهر بعدن.

وتشهد مدينة حضرموت ومدن جنوبية أخرى فوضى أمنية عارمة تخللها سلسلة من عمليات الاغتيال التي طالت العشرات من القيادات الأمنية والعسكرية منذ سيطرة قوى العدوان والاحتلال عليها في يوليو من العام الماضي.

التعليقات

تعليقات