قائد الثورة : كل ذرائع العدوان على اليمن سقطت.. والعدو الصهيوني هو الخطر الشامل ولنا حق التصدي لهذا الخطر

85
قائد الثورة : كل الذرائع العدوان على اليمن سقطت.. والعدو الصهيوني هو الخطر الشامل ولنا حق التصدي لهذا الخطر

المشهد اليمني الأول| صعدة

قال قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي أن كل المبررات والذرائع لاستمرار العدوان على اليمن سقطت، مؤكداً أن العدو الصهيوني هو عدو لنا كشعوب ويشكل خطراً شاملاً علينا ولنا الحق بالتصدي لهذا الخطر”.

رأى قائد الثورة السيد ” عبد الملك الحوثي أن  كل المبررات والذرائع لاستمرار العدوان على اليمن سقطت، وأن الفكر التكفيري نتاج الاستخبارات الأميركية والإسرائيلية وبعض الأنظمة بالمنطقة.

وأكدّ الحوثي في كلمة له بمناسبة يوم القدس العالمي أن “الأقصى الشريف من مقدساتنا ومن أقدس مقدساتنا ولا يمكن أن ننساه ونعتبر انفسنا غير معنيين به، وأن العدو الصهيوني هو عدو لنا كشعوب ويشكل خطراً شاملاً علينا ولنا الحق بالتصدي لهذا الخطر”.

ونوّه  إلى أن “حزب الله كان حقق أول انتصار عربي حقيقي كبير ثابت ومستمر على اسرائيل رغم امكاناته المتواضعة وهو فخر هذه الأمة”.

وإذ اعتبر أن “ما يقلق اسرائيل ومن ألحق الهزيمة بها هي حركات المقاومة التي نشأت في الوسط الشعبي”، شدد على أن “أن استنهاض الشعوب هو العامل الرئيسي الذي يمكن ان يفيد مقابل المساندة الاميركية والغربية للعدو الاسرائيلي”.

وقال إن علاقة بعض الأنظمة العربية مع اسرائيل والتحالف مع اسرائيل “أصبح بالعلن وبوضوح،  محذراً من أن “التحالف مع اسرائيل والتعاون معها يشكلان خطورة كبيرة على الإسلام والإنسانية”.

التعليقات

تعليقات