المشهد اليمني الأول| الكويت

أشاد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام رئيس الوفد التفاوضي في الكويت، اليوم الجمعة بالفريق الإعلامي الذي رافق الوفد في مهمته الوطنية، معربا عن شكره للفريق لقيامه بمهمته على أرقى مستوى .

وقال عبد السلام “لقد رافقنا في مهمتنا الوطنية وفد إعلامي وطني كان سندا وعونا ورفيقا لنا في هذه المهمة الوطنية التاريخية ولا يسعنا إلا أن نعبر بالشكر الجزيل لكل الفريق الإعلامي الذي رافق الوفد الوطني”.

وأكد أن الفريق الإعلامي قام “بمهمته الوطنية على أرقى مستوى في الأداء والسلوك والصبر والتحمل والمسؤولية وإظهار حقائق المشاورات وتفنيد الشائعات وفضح الاكاذيب والرد عليها وقام بإسناد الوفد الوطني في كل المراحل الصعبة التي مر بها”.

وأوضح عبد السلام أن الفريق أدى “نشاط إعلامي شامل مقروء ومكتوب ومسموع ومشاهد وفي شبكات التواصل الاجتماعي وإجراء اللقاءات والحوارات الميدانية وزيارة الصحفيين والاعلاميين الكويتيين والعرب والأجانب وغيرهم بنشاط لم يعرف الفتور أو يشوبه الملل”.

وبيّن أن الدور الذي قام به الفريق الإعلامي يرجع إلى إخاء وتعاون الجميع في صورة تعبر عن التلاحم الوطني بين أبناء الوطن الواحد.
ولفت عبدالسلام إلى دور الاعلاميين والصحفيين داخل الوطن وخارجه ” في تقديم الحقيقة بكل تجلياتها والذين كانوا بحق خير سند وعون للوفد الوطني والوفد الإعلامي”.

وختم عبدالسلام منشوره على صفحته في الفيس بوك بالشكر” للوفد الإعلامي الذي رافق الوفد الوطني ولكل الاعلاميين والصحفيين داخل الوطن وخارجه في وطننا العربي والإسلامي والعالمي الذين وقفوا الى جانب القضية العادلة والموقف الحق في مواجهة العدوان في معركته السياسية”.

التعليقات

تعليقات