رئيس اللجنة الثورية العليا : على دول العدوان تقديم حسن نواياها تجاه السلام

المشهد اليمني الأول| صنعاء

أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي اليوم الأربعاء على أهمية أن تقدم دول الجوار التي ساهمت في العدوان وأدارته مباشرة على اليمن حسن نواياها تجاه السلام الذي تريد أن يتحقق لها ولليمن بإعادة الأموال الخاصة بمؤسسات الاتصالات اليمنية.

وأضاف الحوثي أن على دول العدوان “السماح بوصول الأموال الخاصة بمؤسسة الاتصالات اليمنية التي تجاوزت 270 مليون دولار في استهداف واضح لهذه المؤسسة دون وجود أي مبرر وضرورة أن تعاد أموال الشعب اليمني ومؤسساته في سياق إثبات حسن النوايا وتحقيق السلام المنشود.

جاء ذلك في كلمة ألقاها رئيس اللجنة الثورية العليا خلال افتتاح ووضع حجر الأساس اليوم في مدينة التكنولوجيا والمعلومات بصنعاء لعدد من مشاريع الاتصالات وتقنية المعلومات والخدمات البريدية التي تشمل كافة محافظات الجمهورية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أن رئيس اللجنة الثورية العليا وضع حجر الأساس للعديد من مشاريع تحديث وتطوير البنى التحتية لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات وتوسيع الخدمات البريدية، في عموم محافظات الجمهورية بتكلفة تسعة مليارات و968 مليون ريال، منها تسعة مليارات و914 مليون و979 ألف في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات و53 مليون و362 ألف في قطاع البريد.

وستمكن الخدمة الجديدة التي يدخلها البريد اليمني ضمن خدماته لعملائه من الإفادة من شبكات خدمة الصراف الآلي الموجودة في كل المحافظات ومزاياها عبر بطاقة صراف البريد اليمني.

التعليقات

تعليقات