بإحتلال حضرموت هل يستفيق الإخوان قبل سحقهم ؟!

 

كتب/ جميل أنعم

ولنحسن الظن وللمرة الثانية والأخيرة بالإخوان المسلمين أخوة وليس الإخوان مسلمين والقرآن الكريم قال إخوان لوط / إخوان الشياطين .. مجرد خاطرة إعتراضية للتفكر والعودة إلى صفوف الوطنية العربية والإسلامية، قبل أن يتم سحقهم، وبظهور الأطماع وبالعلن من قبل أمريكا الإستعمارية لم يعد هناك الحاجة لخدمات المرتزقة والذين إنخرطوا وقاتلوا جنباً إلى جنب مع الجماعات التكفيرية والتي سيتم كنسها وسحقها !!

فسابقاً بلطمة ولكمة تنصيب الإنكليز لعبدالعزيز بن سعود ملكاً على الحجاز سنة 1926م، استفاق زعيم وقائد جيش الإخوان (فيصل الدويش) الذي أقام عرش بن سعود، وانكر ذلك على بن سعود وكانت صحوة ضميره متأخرة بعد فوات الأوان بعد أن كفر نجد والإحساء والقطيف والكويت والعراق والأردن والحجاز وقتل وذبح ودمر وبلاحدود، ولكنه أستفاق والله أعلم بالنوايا والله يغفر الذنوب، لكن الشعوب لاتغفر لذلك تم سحق إخوان الدويش، والشعوب التي كفرها لم ترحمه بعد الإستفاقة ولم تحمية من طائرات وبارجات المحتل الأجنبي بريطانيا العظمى، والتي ألقت القبض عليه وسلمته لبن سعود وقتل في السجن 1931م بعد أن كفره مشائخ الوهابية التابعين لبن سعود .

التاريخ يتكرر يا إخوان سلمان بن عبدالعزيز، دمرتم كل الأوطان العربية الجمهورية قتل وذبح وتدمير وسحل وحرق..الخ، ولم تتم الإستفاقة حتى حينه ؟؟ وبإحتلال حضرموت والمهرة ومن الأمريكان الصهاينة هل يستفيق إخوان سلمان واردوغان ومشعل ؟؟

وآية من والى الحلف اليهودي النصراني الصهيوني أمريكا واسرائيل ومن معهم من أعراب سلمان بن سعود أشدهم كفراً ونفاقاً هي الحكم الإلهي عليكم يا إخوان علي محسن وحميد والزنداني واليدومي فأنتم منهم يهود صهاينة، وتنتهي الآية الكريمة من سورة المائدة 51 بـ ((إن الله لايهدي القوم الظالمين)) ..

والظالمين والكافرين والمنافقين في الدرك الأسفك من النار واخوان لوط واخوان الشياطين كذلك .. الخزي والعار لكم دنيا وآخرة إن لم تستفيقوا من وهم الخلافة الإخوانية والداعشية الإستعمارية .

التعليقات

تعليقات