المشهد اليمني الأول| حجة

طالبت مسيرة جماهيرية حاشدة خرجت اليوم الجمعة 1 يوليو 2016م، بمدينة حجة بمناسبة يوم القدس العالمي.. الشعوب الاسلامية والعربية التصدي للمشاريع الصهيونية الساعية إلى طمس الهوية الفلسطنية .

وشددت المسيرة التي شارك فيها قيادات المحافظة و السلطة المحلية وعلماء وشخصيات ووجهاء المحافظة على ضرورة الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادله.. معتبرين احياء يوم القدس العالمي ماهو اﻻ رسالة للامتين العربية والاسلامية بضرورة نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة الى ان يتحقق لهم النصر بإقامة دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

واشار المشاركون في المسيرة إلى أن القضية الفلسطينية هي قضية المسلمين وليست فقط قضية شعب فلسطين الذي احتلت أرضه وأغتصب حقه وأيضاً ليس فقط قضية‌ العرب باعتبار الشعب الفلسطيني جزء من القومية العربية.

وأكدوا أن الحل للقضية‌ الفلسطينية لا يأتي إلاّ من خلال وحدة المسلمين وتركيز جهودهم لاسترجاع حقوق الفلسطينيين المسلوبة ومواجهة آلة الحرب الصهيونية التي قتلت وشردت ابناء الشعب الفلسطيني.. مطالبين الحكومات العربية إلى اﻻعتزاز بقوميتهم ودينهم الاسلامي واﻻبتعاد عن التخاذل الذي الحق العار والخزي بالأمة قاطبة ووضع القضية الفلسطينية في رأس اولوياتهم .

التعليقات

تعليقات