المشهد اليمني الأول| صنعاء

قال رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي اليوم الجمعة أن على تحالف العدوان أن يراجع وأن كل مايقوم به هو الدمار وإنهاك المجتمع حتى في مناطق التي يدعون تحريرها وحرمانهم من الخدمات ومقومات الحياة والأمن والأمان.

وأضاف خلال لقاءه مع العلماء وممثلو المنظمات والجمعيات وقيادة وزارة الأوقاف والإرشاد “لقد نوقشت مواضيع الحكومة والمؤسسة الرئاسية مع وجود لجنة أمنية تدير الأوضاع حتى الوصول إلى استقرار الاوضاع الا ان وفد الرياض هرب إلى مواضيع أخرى واختزلوا اليمن ومعاناته ومشكلاته فيهم”.

وقال  ” إن ما يجب أن يفهمه الجميع أن السلاح ليس مشكلة لدينا، ولا يشكل قلقا لنا ولدينا القدرات التصنيعية والإنتاجية وقد تجاوزت تكتيكاتنا العسكرية مع العدوان مرحلة استخدام الدبابات التي لم تعد عملية وسهلة الإستهداف “.

وجدد التأكيد على الحرص الكامل على كل قطرة دم يمنية وغير يمنية وأن تظل سليمة مصانة لولا أن العدوان والحرب فرضت علينا وكما انكشف للعالم وإن الإعداد لها سبقها بأشهر والرفض لكل محاولات الحوار والتفاهم والتنازلات .

يشار إلى أن رئيس الثورية استقبل في القصر الجمهوري اليوم بصنعاء  العلماء وممثلو المنظمات والجمعيات وقيادة وزارة الأوقاف والإرشاد بحضور القائم بأعمال رئيس الوزراء طلال عقلان وأعضاء اللجنة الثورية العليا والقائم بأعمال وزير الأوقاف والقائم بأعمال وزير المالية .

التعليقات

تعليقات