المشهد اليمني الأول| العراق

اعرب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، السبت، عن اسفه للخطاب الاعلامي الكاذب لبعض الاعلام الخليجي، مؤكداً أن من صنع عصابات داعش وساندها سيكتوي بنارها.

واضاف العبادي، خلال كلمته في المؤتمر الخاص بذكرى ثورة العشرين، أن “من صنع وساند عصابات داعش يكتوي بنارها حاليا”، محذراً ان “من يستمر بذلك الدعم لهذه العصابات سيأتيه الدور، متابعاً إن “هناك مصالح متضاربة ومتفاوتة ومتناقضة في المنطقة ونحن مع المصالح المشتركة من اجل الانسجام والتعايش مع دول المنطقة والابتعاد عن الصراع”، معرباً عن “اسفه للخطاب الاعلامي الكاذب لبعض الاعلام الخليجي فيما يخص المعارك“.

وأضاف العبادي أن “الشعب سينتصر مادامت راية الحق وراية الوطن وراية المرجعية تحافظ على العراق ووحدته”، لافتا الى ان “الحكومة العراقية حريصة اشد الحرص من الجميع على مواطنيها“.

ويأتي كلام العبادي بعد أيام من مطالبة وزير الخارجية السعودي عادل الجبير بتفكيك قوات الحشد الشعبي الوطنية العراقية، واتهاما بالطائفية والعمالة لايران.

من الجدير ذكره أن وسائل الاعلام الخليجية وعدد من دعاة الوهابية يشنون حملة اعلامية واسعة على القوات العراقية المشتركة منذ انطلاق عملية تحرير الفلوجة، ونجاح تلك القوات باقتلاع شوكة الارهاب من المدينة.

التعليقات

تعليقات