المشهد اليمني الأول| صنعاء

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة القائم بأعمال رئيس الوزراء الأخ طلال عقلان ، أوضاع شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج ، من الناحيتين الفنية والتشغيلية ، والإجراءات اللازمة لتعزيز استقرار الشركة ونشاطها .

واطلع الاجتماع الذي ضم ممثلين عن وزارتي المالية والنفط والمعادن والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وشركة صافر وعدد من الجهات المعنية وذات العلاقة ، على التقرير الأولي للجنة المكلفة بالوقوف على أنشطة الشركة ونفقاتها التشغيلية ودراسة الإجراءات الكفيلة بتعزيز أدوارها الاقتصادية والتجارية في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن نتيجة استمرار العدوان والحصار.

وأكد الاجتماع الأهمية الاقتصادية التي تمثلها صافر في الخارطة الاقتصادية لليمن ، وما يتطلبه ذلك بالضرورة من تنمية وتطوير دورها في خدمة الاقتصاد الوطني ..

ولفت إلى أهمية التقييم المستمر لأداء الشركة والمواءمة ما بين نفقاتها التشغيلية وتقييم الأداء والاحتياجات الملحة بما يحقق العدالة ويعزز من استقرارها والعاملين فيها.

كما أكد الاجتماع رفد الشركة بالنفقات التشغيلية على غرار ما تم صرفه في الشهر الماضي ، وعلى أن تستكمل اللجنة المكلفة بمراجعة النفقات التشغيلية أعمالها وتقديم تقرير بنتائج أعمالها إلى الاجتماع المقبل المقرر عقده أواخر الشهر الجاري للمناقشة واعتماد الإجراءات المناسبة .

سبأ

التعليقات

تعليقات