المشهد اليمني الأول| فلسطين

أعلن الحزب الشيوعي الفلسطيني دعمه وتأييدة للخطوات التصحيحية التي تقوم بها تحضيرية الإشتراكي اليمني .

وأيد بيان صادر عن الحزب الشيوعي الفلسطيني تلقى “المشهد اليمني الأول” نسخة منه خطوات التحضيرية العليا للمؤتمر الإستثنائي العام للحزب الاشتراكي اليمني .

واشاد البيان الأهداف التصحيحية والتي ترمي إلى تطهير الحزب من العناصر الإنتهازية والوصولية . قائلاً بأنهم “باعوا أنفسهم للإستعمار والرجعية العربية”

كما طالب الحزب الشيوعي الفلسطيني في بيانه، الاحزاب الشيوعية العربية والعالمية، ان تعلن دعمها لهذه الخطوة وأن تقطع أي علاقة لها أو صلة تربطها بالقيادة اليمنية الانتهازية للحزب والتي ارتضت لنفسها أن تكون في خندق واحد مع النظام السعودي الفاشي ضد أبناء الشعب اليمني

نص البيان

الحزب الشيوعي الفلسطيني يعلن دعمه وتأييده للخطوات التصحيحية التي تقوم بها اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر الاستثنائي العام للحزب الاشتراكي اليمني، والتي تهدف إلى تطهير الحزب من العناصر الانتهازية والوصولية الذين باعوا أنفسهم للإستعمار والرجعية العربية، التي تقود العدوان على اليمن منذ أكثر من عام ونصف.

إننا في الحزب الشيوعي الفلسطيني إذ نعلن عن دعمنا لهذه الخطوة الثورية، نطالب الاحزاب الشيوعية العربية والعالمية، ان تعلن دعمها لهذه الخطوة وأن تقطع أي علاقة لها أو صلة تربطها بالقيادة اليمنية الانتهازية للحزب والتي ارتضت لنفسها أن تكون في خندق واحد مع النظام السعودي الفاشي ضد أبناء الشعب اليمني الذي يتعرض لأبشع أنواع القتل والتدمير.

الحزب الشيوعي الفلسطيني 4\7\2016

التعليقات

تعليقات