القبض على خلية متورطة في المشاركة والتخطيط لأعمال دموية بالحديدة

المشهد اليمني الأول| الحديدة

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الحديدة في إنجاز أمني كبير اليوم القبض على خلية تابعة للقاعدة ومتورطة في المشاركة والتخطيط لأعمال دموية تم تنفيذها وأخرى تم إحباطها؛ حيث تم الكشف عن خلية جديدة للقاعدة تورط أعضاؤها في التخطيط والتنفيذ لعدة عمليات إجرامية في إنجاز أمني نوعي جديد يحسب للقوى الأمنية.

وقد حصلت الأجهزة الأمنية على معلومات عن العناصر المضبوطة ومنهم:

  • وليد محمد موسى فتيني، كنيته أبو خالد أحد عناصر القاعدة، شارك في تدريب عناصر القاعدة في المكلا، مشارك في محاولة استهداف فعاليات يوم القدس العالمي، تم القبض عليه 25-6-2016، في مدينة الحديدة.
  • حسن علي عبد الرحمن يعقوب، مكنى كريم، أحد عناصر القاعدة، شارك في عملية مداهمة واقتحام مبنى الأمن السياسي، تم القبض عليه في 24-6-2016، في مدينة الحديدة.
  • عبد الرزاق عايش يحيى إبراهيم، مكنى سيف الحديدي، أحد عناصر القاعدة، تدرب في المكلا، يقوم بعملية استئجار منازل وتجهيزها للقاعدة في الحديدة، تم القبض عليه 14- 6-2016، في مدينة الحديدة.
  • غبيش يحيى مغبش عمر، المكنى أبو سليمان، أحد عناصر القاعدة، سائق لما يسمى أمير القاعدة في الحديدة وقتل العام الماضي، تم القبض عليه 26-6-2016، مدينة باجل خلية القاعدة.

وهذه ليست سوى واحدة من الخلايا التي تم تعقبها وملاحقة أفرادها وإحباط مخططاتها التي تهدف لارتكاب جرائم دموية لإغراق البلاد في الفوضى.

التعليقات

تعليقات