المشهد اليمني الأول| الحديدة -ذمار

يستمرن شقائق الرجال في عيد الفطر المبارك بتقديم ما يستطعن لإدخال البهجة والسرور إلى أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين تركوا أطفالهم ونسائهم للذوذ عن الأرض والعرض في الجبهات الداخلية والخارجية .

حيث قامت الهيئة النسائية لأنصار الله في محافظة الحديدة بزيارات ميدانية لبعض النقاط الأمنية وتوزيع الحلوى والكعك للجيش والأمن واللجان الشعبية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشادت الهيئة النسائية بالجهود التي يبذلها الجيش والأمن واللجان الشعبية في تعزيز الأمن والاستقرار والتصدي لمخططات العدوان.

فيما عبر المرابطون في النقاط الأمنية عن شكرهم بهذه الزيارات ومشاركتهم أفراح العيد، مؤكدين استعدادهم التضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

في السياق قام القطاع النسائي في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار بزيارات لأفراد النقاط الأمنية واللجان الشعبية وتوزيع الحلوى والمكسرات لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وعبرت المشاركات في الزيارات أن معايدة المرابطين في المواقع والنقاط الأمنية أقل ما يمكنه تقديمه للعيون الساهرة حماة الوطن.

وأشدن بالجهود التي يبذلها رجال الأمن واللجان الشعبية في التصدي لكل من يحاول العبث بالأمن والاستقرار والسكنية العامة للمجتمع.

فيما ثمن رجال الأمن واللجان الشعبية هذه الزيارات العيدية .. مؤكدين صمودهم واستعدادهم التصدي لكل مخططات العدوان التي تستهدف النيل من أمن الوطن واستقراره مهما كانت التضحيات.

التعليقات

تعليقات