المشهد اليمني الأول| مأرب

قام وفد سياسي من أنصار الله وأحزاب اللقاء المشترك وتكتل القوى والأحزاب المناهضة للعدوان والجبهة الوطنية الجنوبية لمواجهة الغزو والاحتلال بزيارة عيدية للمرابطين بالجبهات العسكرية في جبل هيلان ومدينة صرواح بمحافظة مأرب.

وأشاد أعضاء الوفد السياسي بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات على مستوى الوطن وفي المقدمة جبهات مأرب.

ونقل الوفد تهاني وتبريكات القيادة السياسية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع البطولة بمناسبة عيد الفطر المبارك.. مثمنين تضحياتهم وتفانيهم الذي قهر أعتى قوى العالم وأغناها ودحر تحالف الشر ومرتزقتهم الذين لم يحترموا العهود والاتفاقات المتعلقة بوقف إطلاق النار.

كما أكدوا بأن النصر محقق وان على المفاوض السياسي أن يكون في مستوى الثبات والصمود والنصر العسكري لان المعركة هي للدفاع عن عزة وكرامة اليمن كل اليمن.

وثمن الأبطال المرابطون اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وكل القوى السياسية الرافضة للعدوان ومرتزقته.

كما زار الوفد عدد من المواقع الاثرية في منطقة صرواح حيث اطلعوا على حجم الدمار الكبير الذي تعرضت له تلك المواقع جراء العدوان الغاشم الذي حاول استهداف تاريخ اليمن واثاره الضاربة في اعماق التاريخ .

الجدير ذكره ان طائرات تحالف العدوان لم تغادر سماء صرواح وهيلان طوال فترة الزيارة التي عبر فيها أبطال الجيش واللجان الشعبية عن اعتزازهم وافتخارهم بهذه الزيارة التي تؤكد تماسك العسكري مع السياسي.

التعليقات

تعليقات