المشهد اليمني الأول|خاص |لحج-تعز

لقى عشرات المرتزقة اليوم السبت 9 يوليو 2016م، مصارعهم في الجبهات المشتعلة بلحج وتعز، حيث لقي ثلاثة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، مصرعهم كما دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية مدرعتين تابعة لهم جنوب منطقة كهبوب بمحافظة لحج.

وأفاد مصدر عسكري، أن أبطال الجيش و اللجان الشعبية بفضل الله تصدوا لمحاولة تقدم لمرتزقة العدوان في منطقة كهبوب بمدينة تعز ما أسفر عن مصرع ثلاثة من المرتزقة وتدمير آليتين تابعتين لهم.

إلى ذلك تصدى أبطال الجيش واللجان الشعبية لزحف مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في منطقة ثعبات في تعز، موقعين عشرات القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة .

كما وقعت أيضاً عشرات الإصابات في صفوف المرتزقة، خلال التصدي لمحاولة تقدم المرتزقة باتجاه قرى الشعيبة والجورة بمنطقة الصراري في تعز .

يذكر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يكبدون المرتزقة خسائر في عتادهم وعديدهم، ويكسرون زحوفات قوى الغزو والارتزاق، وهو الأمر الذي أتاح لهم السيطرة على جبال كهبوب وتطهيرها من المرتزقة واغتنام آليتين، بالإضافة إلى الأسلحة الأخرى المتنوعة خلال الأيام القليلة الماضية.

وكتخبط قوى العدوان، شن مرتزقة العدوان قصف صاروخي مكثف لمرتزقة العدوان على مدينة ذباب، كما قصفوا بالمدفعية والأسلحة المختلفة منطقة الصراري بمديرية صبر الموادم، بالإضافة لقرية الحمراء بالوازعية، ومنطقة كهبوب .

التعليقات

تعليقات