المشهد اليمني الأول| صنعاء

إمتلئت الشعاب والوديان بعشرات الجثث من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقو مصارعهم اليوم الإثنين 11 يوليو 2016م، في كسر زحف لهم في مديرية نهم شمال شرق محافظة صنعاء..

قالت مصادر عسكرية، بأن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا من كسر محاولة تقدم للمرتزقة باتجاه منطقة يام في مديرية نهم، إلا أن أبطال الجيش واللجان كانوا لهم بالمرصاد .

وأكدت المصادر مصرع وجرح العشرات من المرتزقة خلال محاولتهم التقدم، وأن عشرات الجثث للمرتزقة تملأ الشعب والوديان، كما تم تدمير عتاد عسكري كان بحوزتهم، فيما رصد فرار جماعي لبقية المرتزقة أمام ضربات الجيش واللجان الشعبية المحكمة، وتمركزهم في نقاط أفشلت زحف المترتزقة في وقت قياسي .

وأضافت المصادر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بعدها من التقدم باتجاه التباب والمواقع أسفل الفرضه وتم السيطرة عليها كاملة بفضل الله .

كما أكدت المصادر أنه وبهذا الانتصار والتقدم والإنجاز تكون الفرضة قد أصبحت تحت مرمی أبطال الجيش واللجان الشعبية، وهي قاب قوسين أو أدنى من إستعادتها في اللحظات القادمة  .

وكان الجيش واللجان الشعبية استكمال السيطرة يوم السبت الماضي على جبل حيد الذهب الاستراتيجي بفرضة نهم ودحر عناصر المرتزقة من السلسلة الجبلية الشمالية والتباب المجاورة لها.

التعليقات

تعليقات