المشهد اليمني الأول| مأرب

سيطرة أبطال الجيش واللجان على موقعين هامين في صرواح، فيما لقي 18 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم وأصيب 20 آخرين في معارك ضارية شهدتها منطقة كوفل بمديرية صرواح بمحافظة .

وأفادت مصادر عسكرية لـ “المشهد اليمني الأول” أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا بفضل الله، من السيطرة على جبل النظارة وتبة الخطاب وتبة الزبير بمنطقة كوفل بصرواح بمأرب .

وقالت المصادر أن هذا الإنجاز الإستراتيجي الهام سيعرض قوات المرتزقة لخطراً كبيراً في معسكر كوفل حيث أصبح المعسكر تحت مرمى الجيش واللجان الشعبية حيث تطل تلك الجبال والتباب على معسكر كوفل الذي يتواجد به المرتزقة .

وذكرت المصادر، بأن الجيش واللجان الشعبية أشتبكوا مع المرتزقة المتحصنين بالآليات العسكرية، وتمكن أبطال الجيش واللجان من دحرهم وإيقاع مقتله كبيرة في صفوفهم حيق لقي ما لا يقل عن 18 مرتزق مصرعه فيما أصيب 20 آخرون قبل أن يلوذ الباقي بالفرار .

كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية، بفضل الله، من تدمير 8 آليات عسكرية متنوعة للمرتزقة بين دبابات ومدرعات وأطقم عسكرية .

وإلى جانب سيطرة الجيش واللجان الشعبية في اليومين الماضيين على مواقع هامة مطلة على مفرق الجوف وأهمها جبل حيد الذهب، يصبح أقوى مما كان عليه في جولة المفاوضات الأولى بالكويت.

التعليقات

تعليقات