المشهد اليمني الأول| محافظات خاص

وسط تحليق مكثف لطيران العدوان السعودي الأمريكي، على روؤس أبطال الجيش واللجان الشعبية على مدار الساعة، وجد الأهالي في كل المحافظات متعة زيارة الجبهات في الأعياد وأصبحت مكاناً للإلتقاء والزيارات تماماً كالحدائق والمنتزهات في المناسبات .

ومن عمران قام وفد من المجلس السياسي والسلطة المحلية ومجلس التلاحم القبلي وعددآ من المشائخ والوجهات الاجتماعية بالمحافظة بزيارة تفقدية للجبهات الامامية بمديرية نهم .

اتت الزيارة في اجواء من الانتصارات التي تحققت بفضل الله والمجاهدين .
 جرى خلال الزيارة تفقد ابطال الجيش واللجان الشعبية وينقلوا لهم تحايا  وتهاني قيادة السلطة المحلية بمحافظة عمران بمناسبة عيد الفطر.
حيث زار عضو المكتب السياسي الدكتور محمد امير الدين الدرة  وعبدالعزيز حمدين  ومديرالمديرية الأستاذ مطهر الدره

اشادوا بالملاحم البطولية التي يصطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات  كما ثمنوا تضحياتهم وتفانيهم  الذي قهر أعتى قوى العالم وأغناها ودحر تحالف الشر ومرتزقتهم الذين لم يحترموا العهود والاتفاقات المتعلقة بوقف إطلاق النار.

من جانبه اشاد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ اسد الحاذق بالصمود والثبات الذي يمققه  أبطال الجيش واللجان الشعبية وكل الشرفاء في مواجهة العدوان ومرتزقته وان التضحيات التي يقدمونها ستظل محل اعتزاز وتقدير كل أبناء الوطن

واستمع الوفد خلال زيارته للمرابطين  إلى شرح مفصل عن الملاحم البطولية التي يخوضها  رجال الرجال  في مواجهة العدوان، والإنجازات الميدانية التي حققوها.

فيما عبر المرابطون من أبطال الجيش واللجان الشعبية عن شكرهم لهذه الزيارة للوفد ومشاركتهم أفراح العيد والإطلاع على أحوالهم.

وأكدوا على ثباتهم في ميادين الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن ومقدراته وعزة وكرامة الشعب اليمني واستقلال قراره الوطني وتحرير كامل أراضيه.

أبناء ضوران يزورون الجيش واللجان الشعبية بتعز

إلى ذلك قام عدد من الشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبيلة من أبناء مديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار اليوم الثلاثاء بزيارة عيدية إلى إخوانهم المرابطين من أبناء الجيش واللجان الشعبية في محافظة تعز لنقل تحاياهم وتهنئتهم بالعيد.

وعبر الزائرون عن تقديرهم واعتزازهم برجال الجيش واللجان الشعبية ولما يبذلونه من أعمال جهادية في مواقع الشرف والبطولة دفاعاً عن الأرض والعرض.

من جانبهم ثمن أبناء الجيش واللجان الشعبية هذه الزيارة، مبدين استعداهم لبذل كل ما يلزم حتى انكسار العدوان وهزيمته.

أبناء-ضوران-يزورون-الجيش-واللجان-بتعز-768x433

أهالي مديرية المشنة بإب يزورون جبهات القتال في تعز

في السياق زار أهالي مديرية المشنة بمحافظة إب اليوم الثلاثاء المرابطين في جبهات العزة والشرف بمحافظة تعز مشيدين بالملاحم البطولية التي ينفذها المجاهدون في وجه العدوان والمرتزقة.

المرابطون في محافظة تعز شكروا أبناء محافظة إب لزياتهم لهم إلى جبهات المواجهة، مشددين على صمودهم وثباتهم حتى زوال المعتدين.

وأضاف أبطال الجيش واللجان الشعبية أنهم على أتم الجهوزية والاستعداد التام لأي تحدٍ جديد أو خرق للمرتزقة، مشيرين بأن الجيش واللجان الشعبية مرارا وتكرارا يثبت أنه على قدر المواجهة وعلى استعداد في أي لحظة لأي معارك يفكر بها مرتزقة العدوان.

الجدير بالذكر أنه من المستحيل أن يتهاون الشعب اليمني في قضيته العادلة، كما من المحال التغاضي على تجرؤ أحدهم بالمساس بكرامته وسيادته، ولا قبول بغير الإنتصار.

إب-زيارة-لجبهات-القتال-في-تعز

التعليقات

تعليقات