SHARE

المشهد اليمني الأول| لحج

باغتت قوات الجيش واللجان الشعبية تجمعات المرتزقة اليوم الثلاثاء 12 يوليو/تموز 2016م في كرش بمحافظة لحج، بعملية استهداف دقيق تسفر عن مصرع ضابط سوداني برتبة مقدم و16 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي .

وأفادت المصادر العسكرية الواردة من هناك بأن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية، استهدفوا تجمعا لمرتزقة العدوان في منطقة كرش بمحافظة لحج.

واكد المصدر أن ضابط سوداني برتبة مقدم و16 من مرتزقة العدوان لقوا مصرعهم وجرح آخرون كما تم تكبيدهم خسائر جسيمة في العتاد جراء في استهداف تجمعاتهم، مشيرا رصد إحتراق طقم عسكري تابع لمرتزقة العدوان .

وقد علم المشهد اليمني الأول من مصادر عسكرية، إسم الضابط السوداني الذي لق مصرعه في العمليه، وهو المقدم النبوي أنور فرج الله المرغني، ورقمه العسكري 76942 ، يعمل متخصصاً في دروع مكنيك عسكري دفعة عام 1993 بالخرطوم .

وكان ثلاثة من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقو مصرعهم السبت الماضي كما دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية مدرعتين تابعة لهم في كسر محاولة تقدم لهم جنوب منطقة كهبوب بالمحافظة.

يشار إلى أن عناصر من الجنجويد السوداني استقدمهم العدوان للمشاركة في الحرب على اليمن مع قوات العدوان السعودي الأمريكي مطلع العام الماضي، ولقى العشرات منهم مصرعهم في الأشهر الماضية على أيدي أبطال الجيش واللجان الشعبية.

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY