المشهد اليمني الأول| تعز

أرتدت خروقات مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، في صبر الموادم والوازعية والجحملية وحيفان بالدحر والإنكسار، وايقاع عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم، اليوم الثلاثاء 13 يوليو/تموز 2016م، في كسر زحف لهم على مناطق متفرقة في محافظة تعز.

وأفادت المصادر العسكرية، بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية، تمكنوا مساء الثلاثاء، من كسر زحف للمرتزقة بقيادة المدعو “محمد السبئي” على قرية الصراري في صبر الموادم، واكدت المصادر أن عدد من المرتزقة لقو مصرعهم في أصيب آخرون .

وأضافت المصادر، بأن المرتزقة أستهدفوا القرية، إلا أن أهالي قرية الصراري، واجهوهم بكل بسالة ودافعوا عن أنفسهم، حتى تمكنوا من دحرهم، كما تمكنوا من تدمير عتاد عسكري كان بحوزتة المرتزقة في المواجهات، وتوعد أهالي قرية الصراري أي محاولة من المرتزقة سيكون هناك ردود قاسية عليها.

في السياق لقي العشرات من المرتزقة مصرعهم فيما أصيب آخرون، خلال محاولة الزحف باتجاه منطقتي الجحملية وكلابة، وأفادت المصادر العسكرية الواردة من هناك، بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية، تمكنوا من تطهير إحدى النقاط، كما لقي مصرع وإصابة عدد كبير من المرتزقة في كلابة والجحملية .

إلى ذلك استهدفت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية، تجمعاتٍ لمرتزقة العدوان، في معسكر السقيا جنوب مديرية ذوباب بمحافظة تعز، بعدما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على مديرية ذوباب .

وكما أفادت المصادر، بأن قصفاً مدفعياً عنيفاً تعرضت له منطقة الشبكة والحمراء في مديرية الوازعية، وفي منطقة ثعبات أيضاً .

إلى ذلك أكد مصدر عسكري، عن تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية، من تدمير مدرعة تابعة للمرتزقة في “وادي الرام” بمديرية “حيفان” .

التعليقات

تعليقات