المشهد اليمني الأول| فيديوهات

وزع الاعلام الحربي يوم الثلاثاء مشاهد لدحر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي من المواقع المطلة على معسكر كوفل في مديرية صراوح محافظة مأرب.

وتظهر المشاهد تدمير عدد من الآليات وقتل وجرح عدد كبير من مرتزقة العدوان من منطقة المشجح في المواقع المطلة على معسكر كوفل.

وفي المشاهد يظهر أبطال الجيش واللجان الشعبية قبيل اقتحام مواقع المرتزقة المطلة على معسكر كوفل وفيها بعض مشاهد الالتحام المباشر.

واستمرت المعارك لفترة وجيزة حتى تمكن الجيش واللجان من فرض المعادلة العسكرية التي مكنتهم من السيطرة على هذه المواقع، والتي خلفت عددا كبيرا من قتلى المرتزقة وجرحاهم.

وتمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير عدد من الآليات وتدمير آلية كانت متمركزة أسفل تبة بالقرب من كوفل، وتدميرآلية في أحد خطوط إمداد المرتزقة القادم من مدينة مارب وكان بجوارها مجموعة من عناصر المرتزقة، وقد تم إصابتها بشكل مباشر وقتل وجرح عدد من المرتزقة المتواجدين بجوارها إضافة الى طاقمها.
وتم استهداف دبابة متمركزة وسط معسكر كوفل تم بصاروخ موجه أدى إلى إصابتها بشكل مباشر ومصرع طاقمها.

وتظهر المشاهد سيارة اسعاف وهي تنقل جرحى للمرتزقة، فيما تظهر مشاهد أخرى إحدى الآليات وهي تفر خوفا من ضربات الجيش واللجان الشعبية المسددة بتوفيق الله.

جدير بالذكر أن وحدات الجيش واللجان الشعبية باتت تطل من على الجبال المطلة مباشرة على معسكر كوفل، واصبح المعسكر تحت السيطرة النارية لوحدات الجيش واللجان الشعبية.

التعليقات

تعليقات