المشهد اليمني الأول| محافظات

استشهد صيادين اثنان بمحافظة الحديدة إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي قبالة ساحل مديرية الخوخة .

وأوضح مصدر محلي بالمحافظة، أن طيران العدوان استهدف قارب صيادين إثنين مما أدى إلى استشهادهما .

وأدان المصدر استمرار طيران العدوان السعودي في استهداف الصيادين اليمنيين ، داعياً المجتمع الدولي والمنظمات الدولية إلى تحمل مسئولياتهم الأخلاقية في إيقاف العدوان على اليمن واستهدافه للمدنيين الأبرياء

في السياق واصل طيران العدوان السعودي الأميركي ومرتزقته خرق وقف إطلاق النار بالتحليق والقصف على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري، أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن اربع غارات على منطقة العرقوب بمديرية خولان الطيال وشن عدة غارات على مناطق يام وحيد الذهب والمجاوحة بمديرية نهم في محافظة صنعاء و شن مرتزقته قصفا مدفعيا على منطقة بني بارق بالمديرية كما قتل و اصيب و أسر عدد من المرتزقة خلال محاولة زحف باتجاه منطقتي حيد وبادين بالمديرية نفسها .

وفي محافظة تعز حلق طيران العدوان في سماء المحافظة وشن غارة على مديرية ذباب , وشن المرتزقة قصفا مدفعيا على مناطق الغاوي ,غراب , الشبكة ,الحمراء والمدرب في مديرية الوازعية و منطقة ثعبات , وقتل وأصيب عدد من المرتزقة خلال محاولة الزحف باتجاه مناطق الجحملية وكلابة , قرية الصراري بصبر الموادم بقيادة محمد السبئي , كما استهدف المرتزقة منطقة الصراري بالأسلحة المتوسطة والخفيفة من جهة معسكر العروس بمديرية صبر الموادم .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية عبس في محافظة حجة , وشن مرتزقته قصفا صاروخيا ومدفعيا على مديريتي حرض وميدي بالمحافظة ، كما استشهد صيادان اثنان بغارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على قاربهما أمام ساحل مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة .

كما شن طيران العدوان السعودي عدة غارات على موقع الحثيرة في جيزان , وحلق الطيران في سماء محافظة صعده , وشن غارة على مديرية كتاف بالمحافظة , كما حلق الطيران في سماء محافظة مآرب وشن غارة على مديرية صرواح , فيما استهدف مرتزقته بقصف صاروخي مناطق متفرقة في المديرية .

وأضاف المصدر العسكري أن طيران العدوان السعودي الاميركي حلق في سماء محافظة الجوف , واستهدف بعدة غارات مديريتي المتون والمصلوب بالمحافظة , كما استهدف مرتزقتة مديرية الغيل بمختلف أنواع الأسلحة.

التعليقات

تعليقات