عدن: مسلحوا مايسمى بـ “المقاومة” يقتحمون عمارة رجل أعمال بمدرعة عسكرية وينهبون مابداخلها

64

المشهد اليمني الأول| عدن

اقتحم مسلحوا ما يسمى بـ”المقاومة” عمارة رجل الأعمال ” حسين محمد باصرة ” في حي “عبد القوي” بالشيخ عثمان في تمام الساعة الثانية والنصف فجر اليوم الأربعاء 13 يوليو/تموز 2016م.

وقال علوي باصرة نجل رجل الأعمال أن مسلحون عددهم ما يقارب الثلاثين فرد يتبعون ” ص . أ ” اقتحموا عمارتهم فجر الأربعاء، على متن مدرعة عسكرية وأطقم، حيث قاموا بإطلاق وابلا من الرصاص الحي على المنزل حتى الساعة السادسة صباحاً، وعملوا كذلك على ضرب الأبواب برصاص مدرعة عسكرية تتبعهم وعبثوا بمحتويات الشقق واشهروا أسلحتهم على رؤوس ساكنيها .

وأكد علوي أن المسلحين قاموا بسرقة مقتنياتهم الشخصية من هواتف وأموال نقدية وتحطيم محل كوافير يتبع شقيقته وارعبوا موظفي سوبر ماركت بداخل شقتهم ، كما قاموا باعتلاء سطح العمارة وإطلاق النار فيه . 
وأشار علوي الى أنه تلقى تهديدات من شقيق زعيم المسلحين ( ص . ا ) حيث قال له هناك من يرمي من سطح عمارتكم بالحجارة على منزلهم في أواخر الليل وهدده بإطلاق الرصاص على عمارتهم .

وأوضح علوي أن المسلحين اتهموهم بادعاءات باطلة حيث أنهم قالوا أن هناك من يلقي حجارة من سطح باصرة على منزل الفضلي ،وأكد علوي أنهم لم يرموا بأي حجارة على منزل المسلحين ولا توجد معهم أي عداوة شخصية .

يذكر أن الكثير من المسلحين التابعين لما يسمى بـ “المقاومة” يمارسون أعمال نهب وسلب بحق المواطنين المحلات التجارية ويستهدفون رجال الأعمال لإبتزازهم ونهبهم كما حدث مع رجل الأعمال باصرة اليوم .

التعليقات

تعليقات