SHARE
المشهد اليمني الأول| مأرب-نجران
تألق وتعملق صاروخ زلزال 3 الباليستي وبات رعباً يتهدد تجمعات المرتزقة أينما كانوا، سيما جبهة الحدود والجبهات الشمالية، حتى تصدر المشهد وعنواين الأخبار في كل الوكالات والقنوات المحلية والعربية والعالمية، يأتي ذلك بعد إدخاله إلى المعركة مؤخراً .

حيث دك اليوم السبت 16 يوليو/تموز 2016م، صاروخ باليستي طراز زلزال 3 معسكر بن يالين في نجران، وقال مصدر عسكري إن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت اليوم صاروخاً بالستياً من نوع زلزال 3 على معسكر بن يالين في نجران.

وأكد المصدر، أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، مشيراً إلى أن إطلاق الصاروخ يأتي في إطار الرد على الخروقات المستمرة للعدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته لوقف إطلاق النار واستمرار الغارات الجوية على مختلف المحافظات.

إلى ذلك أكد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخا بالستيا نوع زلزل 3 على تجمعات الغزاة والمرتزقة في معسكر ماس بمنطقة الجدعان بمأرب.وأوضح المصدر، أن الصاروخ استهدف تعزيزات عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي وصلت معسكر ماس، مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة محدثا خسائر كبيرة في صفوف العدو ومرتزقته، وأشار إلى أن عملية إطلاق الصاروخ تأتي في إطار الرد على الخروقات المستمرة للعدوان ومرتزقته لوقف إطلاق النار والتصعيد العسكري والتحشيدات.

ويرى مراقبون أن ميزان الجبهات سينقلب بسبب الرعب الذي يصيب تجمعات المرتزقة بسهولة تحريك هذه الصواريخ وإطلاقها بكل سرعة وييسر

يذكر أن صاروخ زلزال 3 محلي الصنع ويبلغ طوله ستة أمتار وقطره 650 مم ويزن رأسه الحربي نصف طن وعدد الشظايا 10 آلاف شظية ويصل مداه إلى 65 كم ودقة الإصابة 300 متر.

التعليقات

تعليقات

LEAVE A REPLY