انطلاق حملة نظافة واسعة بأمانة العاصمة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

186
انطلاق حملة نظافة واسعة بأمانة العاصمة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

المشهد اليمني الأول| صنعاء

انطلقت اليوم بأمانة العاصمة حملة نظافة واسعة ، لإزالة التشوهات والمخالفات من شوارع العاصمة وذلك تزامناً مع الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد/ حسين بدر الدين الحوثي .

وانطلقت حملةُ النظافة التي تستمر ثلاثة أيام من باب اليمن بمديرية صنعاء القديمة لتشملَ عمومَ مديرياتِ العاصمة صنعاء العشر .

وارتدى المشاركون في الحملة فنايلَ تحملُ صورةَ الشهيد القايد/ حسين بدر الدين الحوثي ، كما أكّدوا على مواصَلة النظافة بجميع أحيائهم وشوارعهم كواجبٍ وطنيٍّ ودينيٍّ من الضرورة القيام به.

وأشار المنظّمون للحملة إلى أنها ستشمل جميع مديريات أمانة العاصمة صنعاء، بمشاركةٍ مجتمعيةٍ واسعة من سكان العاصمة، وطلاب المدارس، والجامعات، والموظفين، ودعم عددٍ من الشركات الخاصة، والمنظمات المجتمعية.

حضَرَ التدشينَ عددٌ من المسئولين والشخصيات الاجتماعية والأمنية، بالإضافة إلى عددٍ من الطلابِ والتربويين.

يأتي تدشين حملة النظافة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد بالتزامن مع تواصل حملة إزالة التشوهات والمخالفات من الشوارع الرئيسية والأسواق العشوائية ومعارض السيارات وتنظيم حركة السير في عموم مديريات العاصمة صنعاء .

تهدف الحملة التي تنفذها أمانة العاصمة ممثلة بقطاع البلديات ومشروع النظافة والإدارة العامة للتوعية البيئية منذ أكثر من أسبوع وتستمر حتى إعادة الانضباط العام في الشارع إلى إزالة العشوائيات والمخالفات من الشوارع الرئيسية وتنظيم الأسواق بكل مديرية من مديريات العاصمة صنعاء العشر وفق خطة متكاملة بالتنسيق بين كافة المكاتب المعنية و إظهار المديريات بالمظهر اللائق.

وترافق الحملة أعمال توعوية للمواطنين وأصحاب المحال التجارية ومعارض السيارات وأصحاب البسطات للتعاون مع الحملة من أجل إظهار بيئة العاصمة صنعاء التي تحتضن كل اليمنيين بالشكل الحضاري والجميل والتاريخي الذي يليق بأصالتها وعراقتها.

التعليقات

تعليقات