المشهد اليمني الأول| صنعاء

قواعد الإشتراكي في مديرية معين يشكلون لجنة تحضيرية فرعية، ويدينون التهجم المسلح على مقر اللجنة التحضيرية العليا … على طريق المؤتمر الاستثنائي للحزب الاشتراكي اليمني .

اجتمعت اليوم 17/7 اللجنة التحضيرية العليا ممثلة برئيسها وعضوين آخرين، مع قواعد الحزب وقيادة المنظمات الحزبية في مديرية معين – أمانة العاصمة.

وناقش الإجتماع عدة قضايا على الصعيدين الداخلي والوطني، وآخر مستجدات أعمال اللجنة التحضيرية العليا، والأوضاع الحزبية في المديرية.

وقد خرج الاجتماع بعدة نقاط: 

  • تشكيل لجنة تحضيرية فرعية لمديرية معين يقوم على عاتقها مهام البناء الحزبي والتحضير للمؤتمر الاستثنائي للمديرية. وتشكلت اللجنة من 7 أعضاء انتخبهم الاجتماع.

وأدانت اللجنة التحضيرية لمديرية معين، عملية التهجم المسلح على مقر الزراعة مقر اللجنة التحضيرية العليا، واعتبرت ذلك عملية رخيصة لن تثنيهم عن مهمتهم الوطنية، وأن هذا الفعل يدل على إفلاس عصابات الرياض وحالة الفزع الذي تعيشه جراء الخطوات الجريئة التي قام بها رفاق وكوادر الحزب الاشتراكية الوطنية.

كما حيت تحضيرية معين، صمود الرفاق في اللجنة التحضيرية العليا وصمودهم في ظل هذه الأوضاع التي تعيشها البلاد ويعيشها الحزب .

  •  إعداد مجموعة رؤى سياسية وطنية وتنظيمية تقدم كمواد تثقيفية لأعضاء الحزب.

التعليقات

تعليقات