مصرع القيادي في مرتزقة العدوان المدعو ” عدنان فاضل ” مع عدد من مرافقيه في تعز

166

المشهد اليمني الأول| تعز

قتل القيادي في مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي المدعو ” عدنان محمد فاضل ” مع عدد من مرافقيه مساء اليوم الأحد في مواجهات مع قوات الجيش واللجان الشعبية في مديرية حيفان بمحافظة تعز .

وأكدت مصادر عسكرية أن القيادي البارز في مرتزقة العدوان المدعو ” عدنان فاضل ” قتل مع عدد من مرافقيه أثناء محاولة زحف فاشلة للمرتزقة على مواقع الجيش في منطقة ضبي بمديرية حيفان في محافظة تعز .

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من إحباط محاولة زحف وتقدم للمرتزقة باتجاه منطقة ضبي بمديرية حيفان وإجبار المرتزقة على التراجع بعد تكبيدهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وكان قد لقي عدد من مرتزقة الغزاة مصرعهم فيما أصيب آخرون بقصف أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم في مديرية مقبنة، وعلم المشهد اليمني الأول، أسماء بعضهم وصورهم وهم الجريح”عبد العزيز علي قاسم” وأحد الذي لقو مصارعهم ويدعى “عبد الحكيم الحتروش”

وكان قد لقي الشيخ المرتزق “محمد عبدالله علي فاضل المخلافي” الذي لقي مصرعه يوم أمس السبت في جبهة الصراري وهو شقيق الشيخ المرتزق “مؤمن عبدالله المخلافي” أحد أبرز القادة الميدانيين لكتائب المرتزقة

التعليقات

تعليقات