المشهد اليمني الأول| صنعاء
 
نظَّـمَ المجلسُ المحليُّ والمجلسُ الإشرافي بمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء، اليوم الأحد 1 مايو 2016م، بطولةَ الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي لكرة القدم لفرق مدارس وإحياء مديرية السبعين.
 
وتستمــرُّ البطولةُ التي تقامُ على ملعبِ الوَحدة الرياضي، على مدى 10 أيام؛ بهدفِ خلقِ تنافُسٍ في أوساطِ الشبابِ المشاركين وإحياء روحِ المشارَكة والتفاعل في أوْسَـاطهم رغم ما تعيشُه البلادُ من عدوانٍ وحصارٍ سعودي أمريكي غاشم.
 
وخلالَ الاحتفالِ الذي حضَرَهُ عددٌ من الشخصياتِ السياسيةِ والرياضية والاجتماعية وقيادة السلطة المحلية بالعاصمةِ بالمديريةِ ألقى الأستاذُ علي السقاف وكيل أمانة العاصمة كلمةً أشَادَ فيها بمستوى تنظيم الفعالية وأهمية إحياء هذه المناسبة؛ كونها تأتي للتذكير بالشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي – تزامُــناً مع ذكرى استشهاده المصادفة 27 رجب من كُلّ عام.
 
مؤكداً أن الشهيدَ القائدَ حَمَلَ على عاتقه هُمُومَ الأمة وقضيتَها، حيث ظل مدافعاً عن الحق وعن المظلومين والمستضعفين من مشروع قرآني تمسَّك بمبادئ وقيم الإسلام الذي جاء به الرسولُ الأعظمُ صلى الله عليه وعلى آله الطاهرين.
 
ولفت السقافُ إِلَـى أن السيدَ حسين بدر الدين الحوثي تطلَّعَ لصَوْغِ مشروع فكري وأخلاقي يبتغي البعثَ الصحيحَ للهُوية الإيمانية وتخليصها من الانحرافات الأيديولوجية التي لحقت بها.
 
وبعد ذلك ألقيت عددٌ من الكلمات للإخوة محمد المراني وخليل الجُنَيْد تناولت عظمةَ المناسبة ومناقبَ الشهيد القائد.. مستعرضين معالمَ شخصيته العظيمة وَما كان يتمتعُ به من خصال إنسانية عظيمة وصفات أخلاقية جليلة، حيث عُرِفَ عنه سماحتُه وطيبة قلبه، وجوده وكرمه، فكَانَ عوناً للمحتاج وسَنَداً لمَـن لا سنَدَ له.
 
تخَلَّلَ الفعاليةَ أنشودةٌ للطفل إبراهيم الدولة إهداءً إِلَـى روحِ الشهيد القائد نالت استحسانَ الجميع.

التعليقات

تعليقات