المشهد اليمني الأول| الحديدة

بالتوازي مع التظاهرة التي نظمت اليوم في صنعاء بمشاركة عشرات الآلاف من اليمنيين في باب اليمن للمشاركة في تظاهرة جماعية حاشدة تنديداً بالموقف الأمريكي الرافض للحل السلمي في اليمن، شهدت المديريات الشمالية بمحافظة الحديدة، تظاهرة ممالثة أحتشد فيها الآلاف للتعبير عن مواقفهم المناهضة للسياسة الأمريكية وتنديداً بإستمرار العدوان السعودي الاميركي على اليمن.

بيان مسيرة أبناء المديريات الشمالية لمحافظة الحديدة من الزيدية
بيان مسيرة أبناء المديريات الشمالية لمحافظة الحديدة من الزيدية

وجدد بيان المسيرة والتي جابت شوارع مديرية الزيدية، الولاء والعهد لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، مباركين تضحيات أبطال الجيش واللجان وانتصاراتهم في كافة جبهات الشرف والكرامة، دفاعاً عن الأرض والعرض .

كما أعلن أبناء مديريات تهامة عن إدانتهم وإستنكاره لأفعال المرتزقة من حرق للبيوت وإزهاق للأنفس بحق قرية الصراري بصبر الموادم بمحافظة تعز .

وأعلن البيان للعالم أجمع أن الستار قد أزيح وكشف للجميع من كان معرقلاً للحوار وإحلال السلام في اليمن، مشيراً بأنها الشيطان الأكبر ورأس الكفر أمريكا .

وادان البيان وبشدة التفجيرات الإرهابية التي تعصف بالجنوب، موضحاً بأن الولايات المتحدة الأمريكية هي من تتحمل المسئولية وهي من تقف وراء ذلك .

كما أكد البيان على الإستمرار بالصمود ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات لمواجهة الغزاة والمرتزقة .

وطالب البيان مجلس الأمن ومنظمات المجتمع المدني بإيقاف التدخل الأمريكي في شؤون البلاد، وإخراج الجنود الأمريكان من الأراضي الجنوبية، بالإضافة لعدم عرقلة جهود السلام في اليمن، كما طالب بإيقاف العدوان السعودي الأمريكي ورفع الحصار عن الشعب اليمني .

وفي الأخير بارك البيان جهود السلام التي تحتضنها الكويت لإخراج البلد من محنته .

التعليقات

تعليقات