المشهد اليمني الأول| محافظات

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم اليوم الثلاثاء 19 يوليو/تموز 2016م، خلال استهداف الجيش واللجان الشعبية لطقم عسكري للمرتزقة بنهم غرب مأرب.

وأوضح مصدر عسكري، أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بصاروخ موجه طقم عسكري لمرتزقة العدوان كانت محملة بالأسلحة بنهم ما أدى إلى احتراقها ومقتل عدد من المرتزقة كانوا على متنها.

وبث الإعلام الحربي مشاهد لإحراق الطقم الذي تم إستهدافه في نهم، حصل المشهد اليمني الأول على نسخة منها

إلى ذلك أوضح مصدر محلي، أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على منطقة العقبة والمناطق المجاورة لها بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف، كما شن ست غارات على مديريات الغيل والمتون والمصلوب ، فيما قصف المرتزقة بالمدفعية مواقع متفرقة بمديرية الغيل .

وأفاد المصدر، إصابة امرأتين في قصف لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على منازل المواطنين بمديرية المصلوب .

كما شنت أربع غارات على منطقتي يام والمجاوحة بمديرية نهم محافظة صنعاء ، فيما قصف مرتزقة العدوان بالمدفعية مناطق مبدعة وملح وبني بارق بالمديرية .

أما في تعز واصل المرتزقة قصف قرية الصراري وماجاورها بمديرية صبر الموادم بالمدفعية، وحشدوا عناصرهم في مناطق أكمة الطير وراس السميعي المطلة على قرية الصراري والحيار ، كما أطلقوا النار على منازل المواطنين بشكل مكثف .

وفي محافظة الحديدة استهدف طيران العدوان شاحنتي نفط في مفرق الصليف بغارتين ، أما في محافظة صعدة فقد شن طيران العدوان غارة على مديرية كتاف في حين أقدم حرس الحدود السعودي على قتل المواطن عزيز عبدالله من أبناء منطقة بركان بمديرية رازح ، واستهدف حرس الحدود بالرشاشات مناطق عوجبة والبقعة في آل الشيخ بمديرية منبه .

التعليقات

تعليقات