المشهد اليمني الأول| محافظات

إستمرت الوقفات الـ شعبية المنددة بحصار قرية الصراري وجرائم الإباجة الوحشية التي يشرع بإرتكابها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، حيث نظمت العديد من الوقفات الإحتجاجية، كان أبرزها وقفة أبناء تعز أمام مبنى الأمم المتحدة في صنعاء صباح اليوم .

كما أقام أبناء مديرية خدير محافظة تعز وقفة تندد بالجرائم التي يرتكبها المرتزقة ضد أبناء مديرية صبر الموادم وأبناء قرية الصراري وماحولها تحديداً .

وأستنكر المحتجون المواقف الدولية ومنظمات المجتمع الدولة، لهذه الجائم التي تهدف إلى تطهير عرقي، كما أدان المحتجون إستمرار العدوان علي البلاد، واتهم المشاركون دول العدوان بعرقلة مساعي الحل السلمي، ودعت الوقفة دعت إلى توحيد الجهود لمواجهة العدوان وأدواته .

إلى ذلك، استنكر أبناء محافظة حجة في الوقفة الاحتجاجية اليوم بمدينة حجة تحت شعار ” أمريكا ترفض الحل السلمي في اليمن “، الدور الأمريكي في العدوان على اليمن ودعم الإدارة الأمريكية اللوجستي والعسكري لتحالف العدوان الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق اليمنيين .

وأشار المشاركون في الوقفة إلى أن الإدارة الأمريكية ترتكز سياستها في المنطقة على إثارة الخلافات بين أبناء الشعوب العربية وخلق صراعات تخدم مصالحها ومشاريعها، ما يتطلب توحيد الجهود والإصطفاف في مواجهة هذه المخططات.

وأدانت الوقفة استمرار العدوان في خرق وقف إطلاق النار وإرتكاب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني في ظل صمت دولي مخجل ومعيب، مطالبا المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى تحمل المسؤولية إزاء ما يرتكبه العدوان من مجازر بحق اليمنيين .

التعليقات

تعليقات