المشهد اليمني الأول| نهم

سيطر أبطال الجيش واللجان الشعبية على مناطق جديدة إستراتيجية استحدثها المرتزقة في الأطراف الغربية لمنطقة حيد الذهب بمديرية نهم .

الأمر الذي ضيق على السعودية ومرتزقتها خصوصاً مع تماسك الجبهات وإستماتة الجيش واللجان الشعبية وثباتهم في كافة المواقع، ما دفع الكويت لإمهال الاطراف اليمنية 15 يوماً للتوصل إلى حل، مشيرةً على لسان نائب وزير الخارجية أن بلاده لن تستضيف المفاوضات بعد ذلك .

وبث الإعلام الحربي مشاهداً لعمليات السيطرة على تلك المواقع، وتظهر المشاهد التي وزعها الإعلام الحربي تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من السيطرة الكاملة على كل المواقع المستحدثة في جبال حيد الذهب الإستراتيجية والمطلة على مفرق الجوف، كما أظهرت المشاهد حجم الخسائر البشرية والمادية التي خلفها المرتزقة بعد دحرهم من هذا المواقع.

وبحسب مصدر عسكري سيطر الجيش واللجان الشعبية، على التباب والقلل المحيط بجبال حيد الذهب من أطرافه الغربية والتي كان يتخذها مرتزقة العدوان منطلقاً لهجماتهم ضد الجيش واللجان الشعبية .

وشهدت المعارك استخدام مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وبعد فرار المرتزقة وسيطرة الجيش تم إغتنام أسلحة وذخائر تابعة للمرتزقة كانت في المواقع .

التعليقات

تعليقات