المشهد اليمني الأول|نجران-عسير-شبوة

في خضم ما تشهده الحدود والجبهات من تطورات عسكرية تصاعدية، دمرت وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم السبت 23 يوليو/تموز 2016م، دبابة إبرامز بالإضافة لجرافة عسكرية سعودية في نجران وعسير وشبوة .

ونقلاً عن وكالة “سبأ” اليمنية، عن مصدر عسكري قال: أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت دبابة سعودية نوع إبرامز كانت متمركزة في منطقة رجلاء بصاروخ موجه أصابها مباشرة .

وأشار المصدر إلى ان أبطال الجيش واللجان الشعبية دمروا جرافة عسكرية سعودية أثناء محاولتها استحداث مواقع عسكرية جديدة في تبة حصن بمنطقة الربوعة في عسير .

ولفت المصدر إلى أن عمليات الجيش اللجان الشعبية ستستمر في دك واستهداف مواقع العدو السعودي في مختلف الجبهات حتى يتوقف العدوان الغاشم عن استهداف المواطنين ومنازلهم وممتلكاتهم العامة والخاصة .

جدير بالذكر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، إستهدفت معسكر الدفاع الجوي في نجران، بصاروخ باليستي طراز زلزال 3 ، أصاب هدفة بدقة عالية، حسب المصادر العسكرية الواردة .

إلى ذلك لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم السبت 23 يوليو/تموز 2016م، مصرعهم في إستهداف الجيش واللجان الشعبية طقم عسكري تابع لهم بمديرية عسيلان محافظة شبوة.

وأوضح مصدر عسكري، أن الجيش واللجان الشعبية استهدفوا آلية عسكرية لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه ما أدى إلى إحراقها ومقتل عدد من المرتزقة كانوا على متنها.

هستيريا الطيران مستمرة واستهداف لمنازل المواطنين في الجوف وتدمير جسور في عمران

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي خروقاته لوقف إطلاق النار ويشن 16 غارة خلال الساعات القليلة الماضية على عدد من المحافظات.

وأوضح مصدر عسكري، أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن ثلاث غارات على مدينة حرض بمحافظة حجة، وأربع غارات على منطقة حيفان بمحافظة تعز، كما شن غارتين على منطقة كهبوب بمديرية المضاربة بتعز.

وأشار إلى أن الطيران المعادي شن ثلاث غارات على منازل المواطنين بمديرية الغيل بمحافظة الجوف، كما واصل التحليق بكثافة في سماء محافظة صعدة.

وعاود طيران العدوان استهداف جسر المجزعة في قفلة عذر بعمران بغارة، كما عاود استهداف جسر العبيسة بمديرية كشر الرابط بين حجة وعمران بثلاث غارات.

التعليقات

تعليقات