المشهد اليمني الأول| الحدود – خاص

مع وصول مشاورات الكويت إلى أفق مسدود، إزدادت وتيرة الإلحامات والإشتباكات والعمليات العسكرية في الحدود اليمنية والسعودية، خصوصاً مع الخروقات المتواصة من قبل العدوان ومرتزقته في أكثر من منطقة، واستشهاد 10 مواطنين في المخأ بغارة للطيران .

حيث إستعرت جبهات الحدود ولقي جنديان سعوديان مصرعهما بمنطقة الربوعة بعسير على يد أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية أثناء قيام عدد من الجنود بمحاولة استحداث موقع عسكري جديد.

وأوضح مصدر عسكري، أن الجنديان كانا ضمن جنود يستحدثون مواقع وطرق في عسير بعد تعرض الجرافة المدرعة لقذيفة أطلقها أبطال الجيش واللجان الشعبية أحرقتها بمن فيها.

في السياق دمر أبطال الجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد، مدرعة سعودية غرب موقع الخضراء في نجران، ومصرع طاقمها بانفجار عبوة ناسفة، حيث أوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية، دمروا مدرعة في موقع الخضراء بنجران عن طريق عبوة ناسفة .

إلى ذلك لقي قائد كتيبة الدبابات في اللواء 84 في القوات البرية السعودية وضابط آخر مصرعهما أثناء تدمير أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس السبت دبابة سعودية من نوع أبرامز كانت متمركزة في مرتفعات منطقة رجلاء بنجران.

وقال مصدر عسكري، إن الضابط الذي لقي مصرعه إلى جانب قائد كتيبة الدبابات مساعد أول في موقع رجلاء الذي استهدف ضمن الرد على استمرار غارات العدوان.

وكان تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية بعون الله من تدمير دبابة سعودية من نوع أبرامز بصاروخ موجه كانت متمركزة في مرتفعات منطقة رجلاء ما أسفر عن مصرع وجرح عدد من الجنود والضباط السعوديين.

التعليقات

تعليقات