المشهد اليمني الأول| صنعاء

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان، إلى أن أهداف الضربات القادمة لن تكون بأقل من سابقاتها وسيتم فرض معادلة جديدة في الحرب وإحداث اكبر خسائر ممكنة في مراكز ثقل العدو واحتياطياته التعبوية، ومراكز القيادة والسيطرة، ومربض آلياته ومدرعاته وإحباط وكسر زحوفاته جنوده ومرتزقته على الأرض على كافة الجبهات.

وأشار العميد لقمان إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمتلك من الإمكانيات والقدرة الصاروخية ما يؤهلها للرد على تصعيد تحالف العدوان السعودي الأمريكي وغاراته على منازل وممتلكات المواطنين في مختلف المحافظات.

وقال الناطق الرسمي للقوات المسلحة، أن الصاروخ الباليستي نوع توشكا الذي أطلقته القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صباح اليوم على معسكر القوات السعودية بأحد المسارحة بمنطقة جيزان يأتي في إطار حق الرد على تصعيد العدوان وخروقاته.

وأشار لقمان إلى أن الصاروخ أصاب هدفه وأدى إلى تدمير كامل لغرف عمليات وعشرات الآليات والشاحنات المحملة بالذخيرة والسلاح بالإضافة إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى وإلحاق أضرار بالغة بمطار تقلع منه طائرات الأباتشي.

وأكد أن عمليات أخرى سوف تنفذ ضد عشرات المواقع والمعسكرات السعودية ما لم يتوقف تصعيد تحالف العدوان العسكري الجوي والبري والبحري.

التعليقات

تعليقات